كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
فرس بوردو PROK الجميلة وذات الحركة الجيدة البالغة من العمر 3 سنوات! للبيع مباشرة من المربي. يتحرك الحصان بقدر كبير من المرونة والوضعية والحركة استخدام جيد جدًا للساق الخلفية في المشيات الثلاث. فرس أنيقة ذات أرجل طويلة مع النوع الصحيح والأساس والقدمين. لديها المسند PROK!
إنها لا تزال غير مدربة تمامًا. إنه يمشي بشكل جيد بالفعل مع الرسن. حصان ودود وهادئ في التعامل وفي الإسطبل. لديها حجم كبير، قم بالقياس الآن بالفعل فوق 1.70 م. من المتوقع أن لا يقل عن 1.75 متر. لا توجد عيوب مستقرة. الأب هو السيد الأعلى بوردو!

حصان ممتع للغاية للعمل معه للرياضة أو التربية!

الفرس لديه تعليق صغير. بأسعار تنافسية لصانع القرار الأسرع!

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال أو التطبيق، 06 411 97 460

للحصول على النسب: https://www.horsetelex.nl/horses/pedigree / 2235975/rossina

أيضا فرس مثير للاهتمام للتربية. يتنافس النسل الأول لوالدتها (من قبل الحاكم) بالفعل في ترويض Z2. كانت الأم أيضًا ترويض Z2 بنفسها. خارج يشتمل خط والدتها على العديد من الخيول الرياضية العالمية مثله حصان الجائزة الكبرى Kingsley D-Day (بواسطة فيفالدي)، وحصان Inter II Marwick (بواسطة الإكوادور) وحصان الجائزة الكبرى هارفي (بواسطة كرونوس). وبالإضافة إلى ذلك، قائمة خيول قفز الحواجز الدولية مثل 1.60 حصان أوكولادو (هابسبورغ)، سانتياغو (بقلم فولتير)، سيلفانو بلاك (كونكورد) وفان هويف (بواسطة كونكورد). والدها، لا يحتاج Preferente Bordeaux إلى أي تفسير. الأب الأعلى المطلق للكثيرين خيول الجائزة الكبرى الدولية مثل البوهيمي وكاسيدي والبلوتوث والفيم. والفحول المعتمدة مثل جوني ديب ولو فورميدابل وغيرهم.


شجرة النسب

أب Bordeaux
أب ألأب
v.v.v.
أم،أب،أب
أم الأب
v.m.v.
أم،أم،الأب
أم
أب الم Obelisk
v.v.m.
أم،أب،أم
أم الأم
v.m.m.
أم،أم،أم